أخر الأخبار

قمة الدورة 12 : الوداد يسعى لتجاوز خيبة الإقصاء من المونديال واتحاد طنجة يطمح لمواصلة صحوته الإيجابية

طنجاوي - محمد بنموسى 
 
يستضيف ملعب " الأمير مولاي عبد الله " بمدينة الرباط ، يومه الإثنين بداية من الساعة الثالثة عصرا ، قمة الجولة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم ، حيث يستقبل فريق الوداد البيضاوي نظيره اتحاد طنجة في مباراة تختلف فيها وضعية وأهداف الفريقين . 
 
 
ويسعى فارس البوغاز الى مواصلة نتائجه الايجابية بعد بدايته الموفقة مع مدربه الجديد ، ادريس المرابط ، حيث حقق الفريق مع الربان الجديد 7 نقاط من أصل 9 نقاط ممكنة بعد انتصاره على شباب أطلس خنيفرة وسريع واد زم وتعادله مع الفتح الرباطي ،  ويطمح خلال هذا النزال إلى الانتصار على الفريق البيضاوي وخطف ثلاثة نقاط ثمينة تساعده على تسلق سلم ترتيب البطولة .
 
 
 بالمقابل ، يدخل الوداد البيضاوي مباراة اليوم و عينه على تجاوز ونسيان المشاركة السيئة التي بصم عليها في منافسة كأس العالم للأندية الذي احتضنته الإمارات ، حيث أقصي الفريق البيضاوي في المباراة الأولى أمام فريق باتشوكا المكسيكي ، كما فشل في احتلال المركز الخامس من البطولة بعد هزيمته على يد بطل أسيا ، أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس .     
 
 
كتيبة عموتة المحتلة للصف 13 برصيد 12 نقطة مع خمس مباريات مؤجلة ، تريد من لقاء إتحاد طنجة تحقيق نتيجة الانتصار من أجل تحسين مكانتها في سلم ترتيب الدوري ومن أجل إعطاء دفعة معنوية لجميع اللاعبين لتقديم أداء جيد في باقي المبارياة المؤجلة ،  بالمقابل يدخل زملاء القائد اسامة غريب ، الذين يحتلون المركز السابع برصيد 15 نقطة ، نزال اليوم بغاية استغلال وضعية الفريق البيضاوي والاطاحة به لمواصلة صحوتهم الايجابية و تحقيق الانتصار الثاني على التوالي  . 
 
 
و سيفتقد ممثل عاصمة البوغاز في قمة الجولة 12 ، خدمات المدافع إسماعيل بلمعلم بعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى الركبة وتوتر علاقته مع مسؤولي الفريق ، بالاضافة الى خدمات الحارس أحمد رضى التكناوتي بعدما تأكد رسميا عدم مشاركته في المباراة بطلب من مسؤولي فريقه الأصلي ، الوداد البيضاوي . 
 
 
و بالرغم من عدم وجود بند يمنع الحارس التكناوتي من مواجهة فريقه الأصلي ، إلا أن بعض التقارير الصحفية ذكرت على أن هناك اتفاق شفوي بين رئيسي الفريقين ينص على عدم إشراك التكناوتي خلال هذه المواجهة.
 
 
 
 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@