أخر الأخبار

اتحاد طنجة يتعاقد رسميا مع لاعب غيني قادما من الدوري الاسباني

طنجاوي - محمد بنموسى

أعلن فريق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم قبل لحظات ، عن تعاقده رسميا مع لاعب منتخب غينيا الإستوائية " بابلو غانيت كوميتر " لثلاثة مواسم و نصف، قادما من فريق الجزيرة الخضراء الإسباني.

 و حسب ما كشف عنه الحساب الرسمي لممثل عاصمة البوغاز ، فإن اللاعب بابلو غانيت البالغ من العمر 25 سنة ، ولد بمدينة مالقا الإسبانية ، و سبق له حمل قميص الفريق الثاني لريال بيتيس و فريق الأمل لنادي مالقا قبل أن ينتقل إلى نادي الجزيرة الخضراء الإسباني الموسم الماضي.

  ويعد اللاعب " بابلو " الذي يشغل مركز وسط هجومي من الدعامات الأساسية لمنتخب غينيا الإستوائية، حيث سبق له أن خاض 14 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده، و احتل رفقته المركز الرابع في كأس أمم إفريقيا قبل الأخيرة.

تجدر الاشارة الى أن ادارة اتحاد طنجة تمكنت الى حدود اللحظة من التعاقد مع ثلاث لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية ، ويتعلق الامر باللاعب الشاب محمد امين النالي ، والمهاجم البرازيلي هوغو سانتوس الميدا ، الى جانب الغيني بابلو غانيت .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@