أخر الأخبار

لوكا مودريتش يرضخ لمصلحة الضرائب بإسبانيا ويدفع مليون يورو

طنجاوي - محمد بنموسى

كشفت تقارير صحفية إسبانيا اليوم الثلاثاء ، أن الكرواتي لوكا مودريتش ، نجم خط وسط ريال مدريد قد وافق على دفع مبلغا يقارب المليون يورو لمصلحة الضرائب في إسبانيا بعد اتهامه بالتهرب وعدم التصريح عما يتقاضاه من حقوقه الصورية.

 وأضافت ذات التقارير أن تصرف مودريتش هذا جاء لكي يبعده عن أي حكم قضائي خوفا منه بالحصول على حكم بالسجن على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حصل على حكم 22 شهرا مع وقف التنفيذ بسبب التهرب الضريبي .

وكان اللاعب الكرواتي قد اتهم بعدم التصريح عما تقاضاه عامي 2013 و 2014 ورغم إصراره على عدم ارتكاب أي مخالفة إلا أنه اختار الاستسلام ودفع المبلغ المطلوب خوفا من عقوبات محتملة .

جدير بالذكر أن قضية التهرب الضريبي بإسبانيا ، باتت تؤرق بال العديد من نجوم الليغا سواء الحاليين أو السابقين على غرار النجمين ، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ميسي ، وآنخيل دي ماريا و المدرب جوزيه مورينيو والمهاجم البرازيلي نيمار ، مع إمكانية استمرار توسع القائمة بشكل دائم .

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@