أخر الأخبار

بلخيضر ينفي وجود عرض من الوداد للظفر بخدمات نجم الاتحاد

 طنجة طنجاوي - محمد بنموسى

نفى حسن بلخيضر، العضو بالمكتب المسير لفريق اتحاد طنجة ، كل الأخبار التي تحدثت عن وجود عرض من نادي الوداد البيضاوي للظفر بخدمات نجم الفريق احمد حمودان الملقب " بالشاوني " خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، مقابل التسريح النهائي للحارس محمد رضا التكناوتي لصفوف ممثل عاصمة البوغاز .

وقال بلخيضر في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك " ، إن اللاعب حمودان يوجد مع المنتخب المحلي وفي كامل تركيزه ، معبرا عن أسفه للإشاعة من طرف موقع يوجد في مدينة الرباط مفاده أن اللاعب سينتقل لفريق الوداد البيضاوي مقابل انتداب الحارس التكناوتي بصفة نهائية".

وأضاف عضو المكتب المسير للفريق الطنجي ، " أن هذه الأخبار مجرد إشاعات هدفها التشويش على اللاعب الموجود حاليا ضمن كتيبة المنتخب الوطني المحلي المقبل على المشاركة في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين " ، مؤكدا على أن " اللاعب لن يرحل عن اتحاد طنجة إلا في حال تلقى عروضا خارجية ، لأنه يستحق ذلك ولاعب وفيٌ لفريقه الذي يحبه والذي يعترف بفضل الفريق وجمهوره على اللاعب ، عكس اللاعبين الذين تنكروا للفريق بمجرد تألقهم فيه بعدما كانوا مغمورين ومجهولين " .

تجدر الإشارة الى بعض المواقع الإلكترونية قد تناقلت خبر تفاوض الوداد البيضاوي مع اتحاد طنجة من اجل الاستفادة بخدمات نجم الفريق حمودان ، حتى أن بعضها قدد حدد قيمة صفقة انتقال اللاعب للفريق الأحمر والتي تفوق " 120مليون سنتيم " .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@