أخر الأخبار

برشلونة يقسو بخماسية على سيلتا فيغو ويتأهل لربع نهائي كأس الملك

طنجاوي - محمد بنموسى

لحق فريق برشلونة بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما تمكن مساء اليوم الخميس من سحق ضيفه سيلتا فيجو بخماسية نظيفة، في المباراة التي استضافها ملعب الكامب نو، ضمن إياب ثمن نهائي المسابقة.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان السباق لزيارة مرمى الضيوف، في الدقيقة 12 بعدما سدد كرة رائعة سكنت الشباك، قبل ان يعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه، بعدها بدقيقتين فقط، مستغلا تمريرة حاسمة من زميله البا، الذي توج تألقه في المباراة بتسجيل الهدف الثالث، بطريقة جميلة في الدقيقة28.

و عند الدقيقة 31 نجح الأوروغواياني لويس سواريز في تسجيل نفسه ضمن المشاركين في الحفلة التهديفية للنادي الكتالوني، بعدما أضاف الهدف الرابع، فيما اختتم الخماسية الكرواتي ايفان راكيتيتش من ضربة محكمة، سكنت مرمى الفريق الضيف قبل نهاية اللقاء بدقيقتين. لتضمن بذلك كتيبة المدرب فاليفردي بطاقة العبور الى دور الثمانية بنتيجة 6 اهداف مقابل واحد، باحتساب مباراتي الذهاب والاياب بين الفريقين.

تجدر الإشارة الى أن كلا من ريال مدريد، و جاره االأتلتيكو، وفالنسيا، وألافيس وليجانيس، الى جانب إشبيلة وإسبانيول، بالإضافة إلى برشلونة قد ضمنوا العبور لدور ربع النهائي من المسابقة الاسبانية .

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@