أخر الأخبار

فرانس فوتبول " تمنح لبنعطية جائزة أفضل لاعب مغاربي لسنة2017

طنجاوي - محمد بنموسى

توج الدولي المغربي المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني المغربي ، ومدافع يوفنتوس الإيطالي ، بجائزة أفضل لاعب مغاربي لعام 2017، والتي تمنحها المجلة الفرنسية الشهيرة "فرانس فوتبول" كل عام ، متفوقا على مواطنه حكيم زياش نجم أياكس الهولندي ، والدولي الجزائري رياض محرز مهاجم ليستر سيتي الانجليزي .

وقالت المجلة الفرنسية الشهيرة في تعليقها على فوز عميد المنتخب الوطني بأكبر نسبة من التصويت ، " بنعطية يستحق التتويج بهذه الجائزة بعد مساهمته الكبيرة في قيادة المغرب للتأهل إلى مونديال روسيا 2018، وتقديم أداء لافت رفقة ناديه الإيطالي".

هذا وقد ضمت القائمة المتبارية على هذه الجائزة 9 لاعبين مغاربيين هما : المهدي بنعطية (يوفنتوس) رياض محرز (ليستر سيتي) حكيم زياش (أياكس أمستردام) فوزي غلام (نابولي) يوسف المساكني (لخويا) علي معلول (الأهلي) وهبي الخزري (رين) نبيل درار (فنربخشة) سفيان هني (أندرلخت) يذكر أن الجائزة المذكورة ، تضم اللاعبين الأفضل في دول المغرب العربي، المغرب، تونس، والجزائر، بالإضافة إلى ليبيا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@