أخر الأخبار

زعيم كاتلونيا المقال ينشأ موقع رسمي خاصة ب"حكومة الجمهورية الكتالانية"

طنجاوي- غزلان الحوزي

بدأ  كارلس بيغديمونت رئيس إقليم كاتالونيا المقال بترويج الموقع الرسمي الخاص ب"حكومة الجمهورية الكتالانية" عبر مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة للدفاع عن "شرعية" وجوده في السلطة التنفيذية بالرغم من إطاحته بناءا على تطبيق الفصل 155 من الدستور الذي  يتيح إمكانية تعليق الحكم الذاتي لجهة من الجهات " خدمة للمصالح العليا للبلاد" وفق ما نشرته اليوم جريدة "إلباييس" .

وذكرت الجريدة أن بيغديمونت يقوم بالمناورة بغية الترشح للانتخابات الرئاسية في اقليم كتالونيا من موطن إقامته بروكسيل، وذلك عبر شبكة الانترنيت مستعملا الموقع الذي قد أنشئ عشية انتخابات 21 دجنبر الماضي للتواصل مع مناصريه دون العودة إلى اسبانيا تفاديا لاعتقاله.

وتابع المصدر نفسه أن جميع محتويات ومضامين الموقع  governrepublica.org تخصص في الوقت الحالي معلومات عن بيغديمونت، عن أعماله ورسائله التي أدلى بها من ملجأه ببروكسيل، أخرها كان الفيديو الذي نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم 30 دجنبر " بمناسبة نهاية سنة 2017".

وأضاف أن الموقع  يحتوي على بريدين إلكترونيين للتواصل مع أعضاء الحكومة دون إدراج أسماء مؤسسي الموقع ومسيريه كما هو متعارف عليه في كلاسيكيات صفحات الانترنيت في نافذة "من نحن".

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@