أخر الأخبار

طنجة المتوسط تتطلع إلى تعزيز التعاون مع ميناء "فيغو" الإسباني

طنجاوي – غزلان الحوزي

نشرت سلطات ميناء "فيغو" لمنطقة غاليسيا شمال غرب اسبانيا بلاغا بخصوص اللقاء مع الوفد المغربي الذي ترأسه مدير ميناء طنجة المتوسط  للمسافرين، حسن عبقري، في اجتماع حضره مسؤولون مغاربة وإسبان، أمس الاثنين، لتدارس مسارات التعاون الممكنة على المستوى  المؤسسات والصناعة واللوجيستيك لكلا المينائين.

وأكدت ذات المصادر أن ميناء "فيغو " يرغب بدوره في تعزيز التعاون مع المغرب بناء على التكامل بين ميناء طنجة المتوسط  وميناء "فيغو" الميناء الاسباني الذي يتوفر على جميع المرافق اللازمة والتي تستجيب للمعايير الدولية لضمان نجاح هذا التعاون.

وعلى هامش هذا الاجتماع، قام الوفد المغربي بزيارة المرافق الأساسية لميناء "فيغو" خصوصا مركز المراقبة، ومحطات الحاويات، ونقط التفتيش الحدودية، ومحطة الصيد البحري.

وفي إطار هذه  زيارة، عقد الوفد المغربي عدة لقاءات مع ممثلي العديد من الشركات الصناعية ومنظمات أرباب العمل بمدينة "فيغو" نواحيها.

 

وجدير بالذكر، أن سلطات ميناء "فيغو" سبق لها أن عقدت اجتماعات مغربية-اسبانية سابقة في قطاع النقل واللوجيستيك شهر مارس 2017.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@