أخر الأخبار

توتر غير مسبوق بين جامعة النقل بالميناء المتوسطي وبين رجال الحموشي

طنجاوي- أسماء فقهاوي

يعيش ميناء طنجة المتوسط على وقع توتر غير مسبوق بين الجامعة الوطنية للنقل المتعدد الوسائط، وبين مفوضية الأمن بالميناء بسبب محاول رجال الأمن منع ناطقة رسيمة باسم الجامعة توثيق الازدحام الكبير الذي يشهده الميناء هذه الأيام والذي يعرك بشكل كبير حركة مرور الشاحنات.

وقال بلاغ صادر عن الجامعة الوطنية للنقل المتعدد الوسائط ، أنه ناطقته الرسيمة، سلوى عكور،تعرضت للمنع بدون مبرر بالقيام بوظائفها المتعلقة بتوثيق الازدحام الغير المسبوقللسير بالميناء، وذلك يوم الثلاثاء 6 فبراير من طرف رجال الامن الوطنيبميناء طنجة المتوسط.

و أضاف البلاغ الذي توصل به موقع "طنجاوي" أنه تماستنطاق سلوى عكور بشكل غير قانوني وما خلفه هذا الأسلوب من تداعياتعلى حالتها النفسية، الشيء الذي اعتبر اهانة للهيئات المهنية ودورهمالمنسجم مع التعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بمحاربةالفساد و تخليق الحياة العامة.

وأشارالبلاغ الى ان الجامعة الوطنية للنقل المتعدد الوسائط تعلن تضامنها التاممع  سلوى ويستنكر بشدة ما تعرضت له من شطط في استعمال السلطة، ورفضالاسلوب القمعي الذي ينهجه رجال الامن في الميناء مشددا على أنها تضرب فيالعمق المجهودات الجبارة التي يقوم بها عبد اللطيف الحموشي المدير العاملجهازي الامن الوطني و مديرية مراقبة التراب الوطني.

وفينفس السياق تؤكد الجامعة الوطنية للنقل المتعدد الوسائط أنها تسعى لفضحالمفسدين ومحاربة العشوائية التي يعاني منها قطاع النقل الوطني بميناءطنجة المتوسط.

 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@