أخر الأخبار

بعد تعاقده مع الرجاء البيضاوي ... بلمعلم يطالب اتحاد طنجة بأزيد من 200 مليون

طنجاوي - محمد بنموسى

كشفت تقارير صحفية الوطنية ان إسماعيل بلمعلم ، اللاعب الحالي لفريق الرجاء الرياضي ، قد طالب فريقه السابق اتحاد طنجة ، بتسوية أزمة مستحقاته المالية، التي تتجاوز ال 200 مليون سنتيم، وتتضمن منحة التوقيع للموسم الماضي، إضافة الى مجموعة من أجوره الشهرية .

وأضافت ذات التقارير أن بلمعلم انتظر قرار لجنة النزاعات التي فسخت تعاقده مع الفريق الطنجي ، ليضع شكاية جديدة ضد فريقه السابق ، للمطالبة بالحصول على كافة مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق .

وأردف ذات المصدر أن بلمعلم قد أخبر جامعة الكرة بجميع الخطوات التي اتخذها في خلافه مع اتحاد طنجة، منذ أن رفض الفريق السماح له بإجراء عملية جراحية، إذ وضع ملفا متكاملا بالجامعة، وعاد ليستعين بعون قضائي لإثبات منعه من العودة للتداريب بعد تجاوز إصابته وإنهاء مرحلة الترويض. يذكر أن لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد فصلت في النزاع القائم بين فارس البوغاز والمدافع بلمعلم حيث قضت بفسخ عقد اللاعب مع الفريق الطنجي ، ليصبح لاعبا حرا ويوقع في كشوفات الرجاء البيضاوي بعقد يمتد لستة أشهر قابلة للتجديد.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@