أخر الأخبار

ردا على التشهير بضحايا بوعشرين.. البرلمانية رحاب: ماذا لوكان منهن قريبة لكم؟.

طنجاوي

نشرت البرلمانية عن حزب الاتحاد الاشتراكي، والصحفية السابقة بجريدة الاحداث المغربية، حنان رحاب، تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تندد بما يتعرض له المشتكيات في ملف بوعشرين من تشهير، واعتبرت ذلك اعتداء وحشي آخر ينضاف إلى ما تعرضن له من اعتداء.

 وفيما يلي تدوينة رحاب:

"ما تتعرض له المشتكيات والمصرحات في "قضية بوعشرين" من تشهير وقذف ووصم سيبقى وصمة عار كبيرة على جبين كل مدعي العفة والشرف كذبا، وعلى جبين كل من يعملون بمبدّأ انصر أخاك ظالما أو مظلوما... وصمة عار لن تمحوها الشعرات ولا الادعاءات الفارغة.
إن التشهير الذي يشعل شبكات عدد من المواقع الاعلامية والتواصل الاجتماعي جريمة ليس في حق المشتكيات ببوعشرين فقط، بل وفي حق كل الآخريات اللواتي تعرضن ويتعرضن للتحرش والاعتداء والاضطهاد بكل أشكاله ويخفن كسر جدار الصمت حتى لا تكون أعراضهن وأعراض أسرهن عرضة للنهش من طرف السنة النابحة.
إن التشهير والتنكيل اللفظي بالمشتكيات والمصرحات اعتداء وحشي آخر ينضاف إلى ما تعرضن له من اعتداء.
أتساءل هنا لو كانت بين المشتكيات قريبة لكم أنتم الذين لا تكفون عن التشهير والتنكيل اللفظي بهن، ماذا سيكون رد فعلكم؟ ماذا سيكون رد فعلكم؟"

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@