أخر الأخبار

صدمة بإسبانيا بعد العثور على جثة طفل قتل شنقا

طنجاوي- غزلان الحوزي
 
  أثار العثور على جثة الطفل غابرييل كروز ذو ثمان سنوات داخل صندوق سيارة زوجة أبيه ضجة كبيرة في إسبانيا منذ نهاية الأسبوع، والذي كان يبحث عنه منذ 27 يوم  شهر فبراير في قرية قريبة من ألميريا في جنوب شرق اسبانيا، قد حصلت بمشاركة حوالي ألف عنصر أمن وإطفائي ومتطوع لبوا طلب والديه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وعبرت جميع أوساط المجتمع الاسباني عن حزنها وتأثرها الشديد بمقتل الطفل يوم اختفائه شنقا من قبل شريكة والده التي شاركت بدورها في عمليات البحث وتظاهرت بتأثرها إلا أن التناقض في تصريحاتها قاد إلى تتبعها إلى أن تم ضبطها وهي تدخل الجثة داخل سيارتها بعدما أخرجتها من البئر حيث قامت برميه بعد قتله ضربا وخنقا.
وكشف أخر التحقيقات حول زوجة الأب و إقدامها عن قتل الطفل هو الغيرة، بحكم تعلق شريكها بابنه، وخصوصا بعدما امتنع عن ترك طفله والسفر معها إلى بلد الدومينيك، مسقط رأسها.
وتم صباح اليوم دفن الطفل بجهة ألميريا، بحضور والديه والعديد المواطنين مطالبين بتنفيذ عقوبة الإعدام ضد القاتلة، وإن كان هذا الحكم قد تم إلغائه منذ سنة 1995 بإسبانيا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@