أخر الأخبار

اتحاد طنجة ينهي معسكر ماربيا بفوز كاسح على فريق لوس باريوس

طنجاوي

أنهى فريق اتحاد طنجة معسكر ماربيا الإعدادي بانتصار كاسح أول أمس الجمعة، على مضيفه لوس باريوس الاسباني ، بـ 5 دون رد، في المباراة الودية الإعدادية، التي أجراها الفريق استعدادا لمجريات كأس العرش و الدوري المغربي للمحترفين.

وجاءت المباراة حماسية ومثيرة من جانب لاعبي اتحاد طنجة، حيث دخل فارس البوغاز اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف يربك به المنافس، وهو ما تأتى له في حدود الدقيقة 11، عندما نجح رفيق عبد الصمد في تسجيل الهدف الأول إثر هجمة منظمة.

بعد هذا الهدف تحرك من جديد الهجوم الطنجي، الراغب في تسجيل الهدف الثاني، وتمكن من خلق عديد الفرص عبر رفيق عبد الصمد، وعبد العالي العبوبي، الذي استطاع إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 30، يعدها واصل لاعبو المدرب الاسباني تشبثهم بنهجهم الدفاعي، وأخلوا خط الوسط، ما أتاح الفريق الطنجي التحكم في المباراة، حيث عاد العبوبي وفوزي عبد الغني لتهديد مرمى الحارس الاسباني.

ومع بداية الشوط الثاني، وفي الوقت الذي كان الفريق الاسباني يحاول التحكم في منتصف الملعب للضغط هجوميا، ارتكب أحد عناصره خطأ في مربع العمليات، أتاح لعادل المرابط تسجيل الهدف الثالث لاتحاد طنجة عبر ضربة جزاء في الدقيقة 73، ومع توالي الدقائق زاد الفريق الطنجي خنقه لدفاعات نادي لوس باريوس الاسباني الممارس في بطولة القسم الوطني الاسباني الثالث، الذي اعتمد على مرتدات نادرة، ومع إقحام عبد الحق بنشيخة للبدلاء، ضاعف الهجوم الطنجاوي ضغطه وقم بهجمات خطيرة، أسفرت عن تسجيل الهدف الرابع من رجل الهداف بدر الكشاني في حدود الدقيقة 80، قبل أن يختتم رفيق عبد الصمد أهداف فريقه بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز يكون اتحاد طنجة قد أسدل الستار على معسكره الإعدادي المغلق، الذي دام عشرة أيام، خاض خلاله ثلاث مباريات، حيث تعادل في المباراة الأولى ضد لا لوخا بهدف لمثله، وانهزم في الثانية ضد مربيا بهدف لصفر، قبل أن يختتم مبارياته باكتساحه لوس باريوس الاسباني بـ 5 أهداف دون مقابل.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@