أخر الأخبار

الجيش الملكي يعاقب إتحاد طنجة ويذيقه طعم الهزيمة

طنجاوي - محمد بنموسى

قلب فريق الجيش الملكي تأخره بهدف أمام المتصدر اتحاد طنجة، الى فوز مثير بهدفين لواحد، وذلك في اللقاء الذي انتهى بين الطرفين قبل قليل على ارضية مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب فعاليات الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية .

الفريق الطنجي كان السباق لافتتاح التسجيل في الدقيقة 61، بواسطة اللاعب خالد الصروخ من ضربة الجزاء، لكنه فشل في الحفاظ على هدف تقدمه، بعدما تمكن اصحاب الارض من تعديل النتيجة في الدقيقة 77 من نقطة الجزاء، سجلها المهاجم غانو دياوارا ، وعندما بادر ممثل عاصمة البوغاز الى شن مجموعة من الحملات الهجومية على مرمى ياسين الحظ قصد خطف نقاط اللقاء ، باغتهم البديل ابراهيم البزغودي بهدف الانتصار، في الوقت القاتل من المباراة، مانحا بذلك ثلاث نقاط ثمينه لفريقه الرباطي، واضعا حدا لمسيرة الفريق الطنجي دون هزيمة بعد مرور 11 جولة .

كتيبة المدرب ادريس المرابط وعقب هذه الهزيمة المخيبة، فشلت في تعميق الفارق عن المطارد، بعدما تجمد رصيدها عند 40 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب الرتبة الثانية حسنية اكادير، بالمقابل رفع الفريق العسكري رصيده الى 31 نقطة بالمركز السادس .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@