أخر الأخبار

الاتحاد المغربي للشغل يخلد ذكراه 63 بمدينة طنجة

طنجاوي- أسماء فقهاوي

يخلد الاتحاد الجهوي لنقابات طنجة الذكرى 63 لتأسيس الاتحاد المغربي للشغل تحت شعار "63 سنة من الكفاح و الوفاء، ويستمر نضالنا من أجل الحرية و الديمقراطية و العدالة الاجتماعية."

وبحسب البرنامج المعلن فإن فعاليات الاحتفالات ستنطلق  يوم الجمعة 23 مارس 2018 باستضافة الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل الميلودي المخارق في لقاء برنامج "ضيف البيت"، ببيت الصحافة بطنجة على الساعة الخامسة.

وستشهد فعاليات  يوم السبت، متابعة لنهائي دوري كرة القدم المصغرة المنظم من طرف الاتحاد الجهوي يوم السبت بالقاعة المغطاة الزياتن على الساعة العاشرة صباحا، وفي المساء سيتم تدشين معرض الصور الوثائقية للاتحاد،يليه حفل على شرف  القدماء سيتم فيه تكريم بعض المناضلين على المستوى الجهوي، كما سيتم توزيع الجوائز على الفائزين بدوري كرة القدم و ذلك بالمركز الثقافي بوكماخ.

وختام فعاليات ذكرة التأسيس سيتم عقد ندوة وطنية بعنوان "التنظيم النقابي بالجهة أي دور في ظل اكراهات الواقع و تحديات المستقل"، وذلك يوم الأحد على الساعة العاشرة صباحا بقاعة غرفة التجارة و الصناعة والخدمات  بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@