أخر الأخبار

عاجل.. أمن طنجة يعتقل مرتكب جريمة قتل دار التونسي

طنجاوي

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية امن طنجة، قبل قليل، من توقيف الفاعل الرئيسي المتورط في جريمة الضرب و الجرح المفضي للموت بحي بوحوت، القريب من دار التونسي و ذلك بنفس الحي.  يتعلق الامر حسب مصدر أمني بالمسمى ( أ. ب) 20 سنةً من أبناء الحي، و الذي اعترف بالمنسوب اليه، موضحا  انه ليلة الواقعة دخل في شجار لفظي مع المعنيين امام أبناء حيه ، حيث لم يتقبل الامر، ليتطور لتبادل للعنف، حيث قام بعدها الضحية بمحاولة ضربه بواسطة سلاح ابيض، لكنه استطاع تفاديه و العمل على نزع السكين من يده و مباغثته بضربة    في الصدر ، ليفر بعدها مباشرة  تاركا الضحية في  دمائه .

المصلحة الولائية للشرطة القضائية كثفت أبحاثها الميدانية و التقنية، و عملت على جمع كل المعطيات المتوفرة حول القضية، لتتوصل الى هوية الجاني الحقيقي و تعمل على ايقافه مباشرة بعد اول ظهور له بالحي .

الموقوف سيتم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معه، بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة قصد  معرفة جميع حيثيات القضية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@