أخر الأخبار

وزير من أصل مغربي يدفع بلجيكا لدعم ملف ترشح المغرب لاحتضان المونديال

طنجاوي

ساهم وزير مساعدة الشباب في الحكومة البلجيكية، المغربي الأصل رشيد مضران، في دفع اتحاد كرة القدم في بلاده للإعلان رسميا عن دعم ترشح المغرب لاحتضان كاس العالم 2026، وذلك خلال الجولة الأوروبية لرئيس الجامعة فوزي لقجع.

 وحسب ما ذكره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فإن جيرار ليينارد، رئيس الاتحاد البلجيكي للعبة، أثنى على ملف ترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم لسنة 2026، منوها بالعمل الكبير الذي المُنجز في مسار التنمية، وإعداد كل ما يستلزم من أجل احتضان هذا الحدث العالمي البارز.

وعبر جيرار ليينارد خلال الاجتماع الذي عقده مساء يوم أمس الاثنين بفوزي لقجع، عن دعم بلاده لاحتضان المغرب نهائيات كأس العالم 2026، مشيرا إلى أن الإتحاد البلجيكي لكرة القدم سيعمل كل ما في جهده للتعريف بالملف المغربي.

وذكرت الجامعة المغربية أن المسؤول الأول عن كرة القدم في بلجيكا، كان مرفوقا خلال هذا الاجتماع الذي عقد بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، برشيد مضران ذو الأصول المغربية والذي يشغل منصب وزير مساعدة الشباب، في الحكومة البلجيكية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@