أخر الأخبار

المجموعة اليابانية “إيفريس” تعزز وجودها بجهة طنجة بتوظيف مهنيين جدد في قطاعها

طنجاوي- غزلان الحوزي

في إطار تعزيز وجودها بمنطقة الشمال، تتطلع المجموعة اليابانية “إيفريس”  الدولية للخدمات المعلوماتية إلى مضاعفة عدد موظفيها عبر  تشغيل 100 مهني من خرجي الجامعات المحلية ومراكز التكوين المهني في قطاعاتها  برسم سنة 2018.

 

وتعد “إيفريس” الدولية الأول من نوعه على صعيد شمال إفريقيا بجهة طنجة- تطوان- الحسيمة تضم أزيد من 120 مساهم وتتطلع إلى رفع العدد إلى 400 برسم سنة 2020 بهذا الفرع المتواجد بتطوان منذ سنة 2016 الذي لم يتراجع عن رفع رقم معاملاته  حيث بلغ 7.700.000  درهم.

وجدير بالذكر، أن “إيفريس” هي الشركة تختص في تقديم الخدمات المعلوماتية والإعلامية والتكنولوجية عن بعد لتغطية العديد من الدول الواقعة بقارتي آسيا وأفريقيا خاصة على مستوى شمال إفريقيا والشرق الأوسط في أفق أن توسع خدماتها خلال السنتين القادمتين لتشمل دولا أخرى وخدمات أخرى ضمن 21 مركزا عالميا لها نفس الاختصاص تتواجد ب17 دولة على الصعيد الدولي.

وهي أيضا واحدة من العشر الأوائل على الصعيد الدولي المختصة في مجال تقديم الخدمات المعلوماتية إذ يصل رقم معاملاتها إلى 700 مليون أورو سنويا وتشغل نحو 70 ألف مستخدم على الصعيد العالم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@