الطنجاوي
أخر الأخبار

وليد الركراكي يشيد بالجمهور الطنجاوي ويتمنى تتويج اتحاد طنجة بلقب البطولة

طنجاوي - محمد بنموسى  

عبر وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي ، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على المتصدر اتحاد طنجة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء امس الاحد ،على ارضية مركب ابن بطوطة لحساب الدورة 25 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم .
وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي اعقبت المباراة  ، ان مثل هذه المواجهات تلعب على جزئيات بسيطة ، مضيفا أنه لو سجل حموادن الإنفراد الذي أتيح له لكانت المباراة قد أخذت منحى آخر ولصعب على لاعبيه التسجيل على الفريق الطنجي.
وأوضح الركراكي أن هذه المباراة ستكون درسا كبيرا لممثل عاصمة البوغاز ، الذي ينبغي عليه أن يستفيد من هذه الهزيمة، ويعمل على تصحيح أخطاءه بعدها في رحلة منافسته على لقب البطولة .
ولم يترك الركراكي الفرصة تمر دون ان ينوه بالجمهور الطنجاوي الذي حضر اللقاء و شجع فريقه حتى صافرة النهاية ، مضيفا ان اي مدرب يحلم بأن يكون له مثل هذا الجمهور الكبير والوفي يساند ويشجع اللاعبين في كل مباراة " .
و تمنى مدرب الفتح الرباطي في ختام حديثه ، ان يتوج  اتحاد طنجة بلقب الدوري لهذا الموسم لأنه قام بمجهود كبير واجتهد طيلة الموسم ،  معتبرا ان فريقا بهذا المستوى والجمهور يستحق فرحة التتويج بدرع البطولة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@