الطنجاوي
أخر الأخبار

اتحاد طنجة يصدم جمهوره بهزيمة غير متوقعة أمام واد زم

طنجاوي - محمد بنموسى 

تجرع فريق اتحاد طنجة مرارة الهزيمة امام مضيفه سريع وادي زم، بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي انتهى بين الفريقين ،قبل لحظات، على ارضية الملعب البلدي لوادي زم لحساب ختام الجولة 26 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم . 
قمة المتناقضات بين المتصدر ومتذيل الترتيب ، دخلها ممثل عاصمة البوغاز بأداء كارثي ومستوى جد متوسط عكس اصحاب الارض الذين فرضوا سيطرتهم على مجريات اللقاء واستطاعوا افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 بواسطة المهاجم مامادو سيديبي مستغلا خطأ في التغطية الدفاعية من جانب اللاعب بيبي ، وعند الدقيقة 52 من عمر الجولة الثانية عاد فريق سريع وادي زم لتوسيع الفارق الى هدفين عن طريق اللاعب محمد المجهدي من ضربة حرة مباشرة فشل الحارس تكناوتي في صدها .
وعقب هذه الهزيمة الثانية على التوالي ، يكون اتحاد طنجة قد فشل في استغلال تعثر ملاحقيه لتوسيع الفارق بينهم في صدارة الترتيب حيث تجمد رصيد عند 47 نقطة ، بالمقابل تنفس فريق سريع وادي زم الصعداء عقب هذا الانتصار الثمين حيث رفع رصيده 28 نقطة بالمركز 14 مع مباراة مؤجلة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@