الطنجاوي
أخر الأخبار

حمودان يحقق المراد ويسعى نحو الاحتراف

طنجاوي - محمد بنموسى

 لكل بداية نهاية ، ونهاية النجم احمد حمودان مع اتحاد طنجة قد اقتربت ، بعد تأكيد اللاعب خوض تجربة احترافية جديدة خارج المغرب ، والرحيل عن القلعة الزرقاء بعد مسار أربع سنوات توجه بتحقيق حلم التتويج بلقب البطولة الوطنية الاول في تاريخ النادي الطنجي .

حمودان الملقب " بالشاوني " بصم على أجمل موسم له في مساره الرياضي هذه السنة ، بدأه بالتتويج بلقب كأس افريقيا للاعبين المحليين مع المنتخب الوطني ، وأنهاه بإسعاد مدينة طنجة قاطبة عقب احراز درع البطولة الاحترافي .

وفي تصريحاته لإحدى القنوات المغربية ، قال حمودان ، إنه فخور بما حققه مع اتحاد طنجة في المواسم الأربعة التي قضاها معه، وفخور بأن يكون ضمن الجيل الذي أهدى فارس البوغاز لقبه الأول على مستوى البطولة الإحترافية.

مضيفا " أنه يسعى لخوض تجربة كروية جديدة خارج المغرب ليطور إمكانياته ووضعيته الإجتماعية ، و أن كل ما يتعلق بمستقبله الكروي ، لا يمكن أن يحسم فيه من دون موافقة فريقه الطنجي الذي له بعد الله سبحانه وتعالى افضال كثيرة عليه " .

تجدر الاشارة الى الجماهير الطنجاوية تكن مشاعر خاصة لنجمها احمد حمودان حيث عمدت في مباراة ديربي الشمال امام المغرب التطواني الى توجيه رسالة وفاء و شكر إلى نجمها المتألق ، وانتظرت الدقيقة 11 من زمن اللقاء لتهتز مدرجات مركب ابن بطوطة بالتصفيق الحار و الهتاف باسم اللاعب الذي سيبقى راسخا في ذاكرة محبي وعاشقي الفريق الطنجي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@