أخر الأخبار

العثماني: نتابع عن قرب حملة المقاطعة والحكومة لا يمكن أن تكون ضد مصالح المواطنين

 

طنجاوي

برر سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، موقف فريقه الحكومي من حملة "المقاطعة" التي انخرط فيها المغاربة احتجاجا على غلاء الأسعار، معتبرا أن حكومته لا يمكن إلا أن تكون إلى جانب المواطنين.

وقال العثماني، اليوم الثلاثاء، في كلمته خلال جلسة المساءلة الشهرية بمجلس المستشارين حول التدابير الحكومية لحماية المستهلك، إن السياسة العامة المرتبطة بحماية المستهلك، موضوع مهم جدا مع قرب رمضان ومع تفاعل المواطنين مع "المقاطعة"، مستطردا بالقول: "أنا شخصيا وفي الحكومة تابعنا باهتمام كبير جميع ردود الفعل، وموقع مسؤوليتي يحتم علي الإنصات.. والحكومة، لا يمكن أن تكون ضد مصالح المواطنين، كما يمكن أن يظن البعض، والحكومة نابعة من الإرادة الشعبية وتحس بمسؤوليتها".

وأضاف العثماني، في ذات الكلمة، إن حكومته تتحلى بمسؤولية الحرص على مصلحة المواطنين وحفظ كرامة المواطن، سواء كان مستهلكا أو منتجا، ولنا مسؤولية لتدعيم القدرة الشرائية للأسر المغربية، موجها رسالة للمواطنين بالقول :”أريد أن أطمئن جميع المواطنين، على أن الحكومة تسهر بشكل يومي على حماية المستهلك، وسأبين عددا من الخطوات والإجراءات التي نتخذها".

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@