الطنجاوي
أخر الأخبار

التكناوتي : اشكر الجماهير الطنجاوية وحان وقت العودة للوداد لحصد مزيد من الالقاب

طنجاوي - محمد بنموسى

  

ودع احمد رضا التكناوتي ، حارس مرمى فريق اتحاد طنجة ، الجماهير الطنجاوية و شكرها على الدعم والمساندة التي تلقاها طيلة فترة اعارته التي قضاها مع ممثل عاصمة البوغاز والتي توجت في النهاية بإحراز لقب البطولة الاحترافية للمرة الاولى في تاريخ النادي الطنجي  .

��وقال التكناوتي في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فايسبوك " : " لقب البطولة من بين الألقاب التي لطالما حلمت بالتتويج بها و الحمد الله وفقنا الله لإحراز هذا اللقب الغالي و إهدائه إلى الجمهور الطنجاوي الكبير و العريض، شرف لي أنني ساهمت أنا و جميع مكونات الفريق بالظفر بالبطولة للدوري الإحترافي المغربي و اللذي يعد أول لقب في تاريخ اتحاد طنجة ، و  أود أن أشكر الجمهور الطنجاوي واحد واحد على مسانداته و تشجيعاته لي طوال المدة التي قضيتها مع الفريق، صعب نسيان الأوقات الجميلة اللتي عشتها معكم ".

و اضاف التكناوتي : "حان وقت الرجوع لفريقي الوداد البيضاوي وإن شاء الله التجربة التي خضتها مع اتحاد طنجة ستساعدني وتحفزني على كثير من العطاء رفقة المنتخب الوطني وعلى إعطاء فريقي المزيد من الألقاب والبطولات وطنيا وقاريا وأن أكون دائما عند حسن ظن جمهور الوداد البيضاوي بإذن الله ".

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@