الطنجاوي
أخر الأخبار

نهائي عصبة الأبطال: الريال يحلم باللقب 13 و تحطيم رقمه القياسي وليفربول يسعى لخلق المفاجأة

طنجاوي - محمد بنموسى

 

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم السبت، إلى مدينة كييف الأوكرانية لمتابعة القمة النارية التي ستجمع بين حامل اللقب ، ريال مدريد الاسباني ، ونادي ليفربول الإنجليزي لحساب نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا، الذي سيحتضن اطواره ملعب " الاولمبيسكي الوطني " . النادي الملكي يطمح لكتابة التاريخ بأحرف من ذهب، بحسم اللقب لصالحه للمرة الثالثة على التوالي، و 13 في تاريخه، ليؤكد بأنه سيد أوروبا. بالمقابل يدخل النادي الانجليزي اللقاء وهو يرغب بشدة في التتويج باللقب الأوروبي، الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 2005، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة امام خصم متمرس ، اعتاد على التتويج بهذه المنافسة مما ينبئ بنزال ساخن ومثير ، قد يمتد الى الاشواط الاضافية أو حتى الضربات الترجيحية.

ويعول المدير الفني لريال مدريد ، الفرنسي زين الدين زيدان ، على نجمه رونالدو، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقته في مباراة الكلاسيكو ، لقيادة زملائه للفوز باللقب على غرار باقي المباريات المصيرية، التي كان حاسما فيها النجم البرتغالي ، بينما تنتظر جماهير الريدز نجمها المصري محمد صلاح للظهور بوجه متميز، وبأداء كبير كالذي بصم عليه هذا الموسم رفقة الفريق، سواء في الدوري المحلي او مسابقة الابطال، حيث بات صلاح نجم البطولة الانجليزية بإمتياز ، ويطمح في هذا اللقاء الى ان يبرز نجمه ويتغلب على خصمه رونالدو، ويقود ليفربول الى احراز اللقب الذي غاب عن خزينة الفريق لمدة 13 سنة . و أجمعت مختلف المنابر الإعلامية إلى انه من المرتقب أن يدخل الفريقين بالتشكيلة التالية:

تشكيلة حامل اللقب ريال مدريد:

حراسة المرمى : نافاس

خط الدفاع : – داني كارفخال  رفاييل فاران – سيرجيو راموس – مارسيلو . خط الوسط : توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش – فرانشيسكو ايسكو . خط الهجوم : كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما . _ تشكيلة ليفربول الانجليزي : حراسة المرمى : كاريوس . خط الدفاع : لوفرين - فان دايك - روبيرتسون - أليكسندر أرنولد . خط الوسط : جيمس ميلنر - جوردان هيندرسون - فينالدوم. خط الهجوم : محمد صلاح - فيرمينيو - ساديو ماني

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@