أخر الأخبار

هيرفي رونار : لن أتدخل في صيام اللاعبين ولن نذهب الى روسيا من أجل السياحة

طنجاوي - محمد بنموسى

 أكد الناخب الوطني هيرفي رونار ، خلال الندوة الصحفية التي عقدها ظهر اليوم الأربعاء، بقاعة الندوات لملعب جنيف بسويسرا ، أنه لن يتدخل في مسألة صيام اللاعبين خلال منافسات كأس العالم بروسيا 2018 .

وأشار رونار خلال الندوة الصحفية الخاصة بمباراة يوم الغد الودية ، التي ستجمع بين اسود الاطلس ومنتخب أوكرانيا ، أنه يحترم المعتقدات الدينية للاعبين ، كما ان الأمور المتعلقة بالدين ، دائما ما تكون حساسة ، الأمر الذي دفعه إلى ترك القرارت النهائية بين أيدي المختصين، للخروج ببرامج وحلول ، تخدم مصلحة الأسود في مغامرتهم المونديالية التي انتظرها المغاربة لمدة 20 سنة.

وبخصوص هدف المنتخب الوطني في المونديال ، قال هيرفي رونار : "لا يجب أن نقلل من قيمتنا ، وإذا قلنا أننا في مجموعة صعبة فسيكون ذهابنا إلى روسيا من أجل السياحة فقط ، وأنا لا أحب هذه الأمور ، علينا أن نحافظ على ثقتنا ، نحن في خط واحد ولا يهم من المرشح، هذه أشياء تخص الصحافة فقط ، و نحن نقوم بعملنا وهدفنا ليس زيارة المدن الروسية، أو التعرف على الملاعب".

 تجدر الاشارة الى ان زملاء القائد هيرفي رونار يخوضون معسكرا تدريبيا مغلقا بمدينة جنيف السويسرية ، حيث سيتخلل هذا المعسكر ثلاث مباريات ودية ، ستكون الاولى أمام المنتخب الأوكراني ستجرى يوم غد الخميس على أرضية ملعب " جنيف " بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش ، على أن يواجهوا في ثاني المباريات منتخب سلوفاكيا ، يوم الاثنين 4 يونيو بسويسرا ، قبل أن يحلوا ضيوفا على إستونيا لمواجهة منتخبها بمدينة تالين يوم 9 يونيو المقبل .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@