أخر الأخبار

تنقيل عقابي لرئيس دائرة "مرس الخير" بطنجة إلى العيون وهذه لائحة القياد المغادرين

طنجاوي



علم موقع "طنجاوي" أن رئيس دائرة مرس الخير، بن طليبة، تم نقله إلى مدينة العيون في قرار وصف بأنه عقابي.
 وبحسب مصادر مطلعة فإن بن طليبة، سبق وأن تم توقيف من قبل الوالي اليعقوبي، بسبب تساهله مع البناء العشوائي في نفوذه الترابي، ثم فشله في احتواء أزمة الأسواق التي انفجرت قبل نحو شهور، وعدم قدرته على معالجة هذا الإشكال العويص.
من جهة أخرى، ذكرت المصادر أن مجموعة من القياد بمدينة طنجة كانوا ضمن لائحة التنقيلات الموسعة التي تم الإعلان عنها اليوم في بلاغ لوزارة الداخلية وبأمر من الملك محمد السادس.
وحملت بعض التنقيلات طابع العقاب، كما هو الشأن بالنسبة لقائد الملحقة الإدارية الخامسة الذي نقل إلى مدينة طاطا، وقائد الملحقة الإدارية 9 الذي نقل إلى الحوز، ثم قائد الملحقة الإدارية 19 الذي نقل إلى فيكيك.
وإلى جانب ذلك، تم نقل رئيس الملحقة الإدارية 21 إلى بركان، كما شمل التنقيل امرأة واحدة وهي رئيس الملحقة الإدارية 22 التي نقلت إلى العيون. 
وكانت  وزارة الداخلية قد قامت بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1574 منهم، يمثلون % 38 من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@