أخر الأخبار

"صوماجيك باركينغ" تتحدى عمدة طنجة وتتعمد إحراجه أمام الساكنة

طنجاوي

يبدو أن البشير العبدلاوي استسلم لسياسة الأمر الواقع الذي تنفذها شركة "صوماجيك باركينغ"، المفوض لها تدبير مرفق ركن السيارات المؤدى عنه بشوارع وأزقة المدينة، بتعمدها خرق أحكام العقد الذي يربطها بجماعة طنجة حول تدبير هذا المرفق.

فالعمدة العبدلاوي سبق له أن أعلن في تصريح صحفي موثق بالصوت والصورة، أن المواطنين معفيون من أداء واجبات الركن أيام الآحاد والعطل الرسمية، وفقا لما ينص عليه عقد التدبير المفوض، لكن واقع الحال يؤكد أن شركة "صوماجيك باركينغ" لا تعير تصريحات العمدة أي اهتمام، ولاتعترف بأحكام العقد الذي يربطها بالجماعة، حيث تصر على استخلاص واجبات الركن أيام الآحاد، مثلما تؤكد صور وصولات الأداء المرفقة بهذا المقال، والتي تتعلق بيومه الأحد 15 يوليوز.

إصرار شركة "صوماجيك" على خرق القانون يضع عمدة المدينة في وضع محرج أمام المواطنين، ويشكل تحديا لمجلس المدينة الذي يفترض أنه  يتخذ القرارات باسم ساكنة المدينة.

وأمام كل هاته الخروقات الموثقة بالدليل، يتساءل المواطنون حول ما إذا كانت جماعة طنجة تمتلك الجرأة لتفعيل العقوبات الواردة في عقد التدبير المفوض، في حالة خرق الشركة لأحد بنوده، وهو ما كانت قد التزمت به في بلاغ صادر عنها قبل أيام؟!..

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@