أخر الأخبار

انفراد.. اعتقال عضو بأخطر شبكة لتوزيع الكوكايين في طنجة

طنجاوي

علم موقع "طنجاوي" ان فرقة مكافحة المخدرات بولاية أمن طنجة تمكنت، عصر يومه الخميس، من اعتقال أحد المنتمين لأخطر شبكة ترويج الكوكايين بالمدينة، والتي دوخت أمن طنجة طيلة الاسابيع الماضية.

مصادر متطابقة كشفت ان العملية الامنية قادها رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفسه، بمعية رئيس فرقة مكافحة المخدرات، و بعض العناصر التي اختارها بنفسه لضمان سرية العملية، وبعد ترصد دام لعدة ساعات، تم الإيقاع بهذا العنصر في موقف للسيارات بأحد المراكز التجارية الكبرى بالمدينة، حيث كان ممتطيا سيارة من نوع golf6، وعند تفتيشه تم العثور بحوزته على سيوف من نوع ساموراي، وقنينات كريموجين، فيما يسود تكتم حول كمية مخدر الكوكايين المحجوزة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن هذا الصيد الثمين يخضع حاليا لتحقيق معمق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف الوصول إلى باقي أفراد الشبكة، ومعرفة طرق وأساليب اشتغالها، مضيفة أن هاته الشبكة تعتبر من اخطر العصابات المتخصصة في بيع الكوكايين بمدينة طنجة، حيث تتوفر على إمكانيات لوجستيكية هائلة، ضمنها أسطول من السيارات الفارهة، يعتقد أنها تحمل لوحات مزورة، كما أنها تلجأ إلى تنظيم عملية توزيع الكوكايين بدقة متناهية تفاديا للوقوع في يد الأمن، وغالبا ما تتخذ من بعض الاماكن المعروفة بالمدينة مجالا محفوظا لها لممارسة أنشطتها الاجرامية.

وخلصت المصادر، ان عامل السرية والمباغتة الذي لجأ إليه رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، وحسن اختياره للعناصر التي شاركته في تنفيذ العملية، لعب دورا حاسما في نجاحها، حيث حرص على اتخاذ جميع الترتيبات لتفادي تسريب التحضير لهاته العملية النوعية، مرجحة أن تسقط التحقيقات الكثير من الرؤوس الكبيرة بالمدينة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@