أخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لاعتقال عضو بعصابة "جيمي إي" المتخصصة في ترويج الكوكايين بطنجة

طنجاوي

تأكيدا لما سبق أن نشره موقع "طنجاوي"، في وقت سابق من يومه الخميس، حول اعتقال عنصر ينتمي لأخطر شبكة ترويج الكوكايين بطنجة تعرف بعصابة "جيمي إي"، كشف مصدر أمني، أن عناصر الشرطة القضائية مساء اليوم من توقيف احد الأشخاص المبحوث عنهم و الذي يشكل موضوع مذكرات بحث وطنية لتورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية، و يتعلق الامر ب المسمى ( م . س)  من مواليد 1988 من ذوي السوابق القضائية و الذي تم توقيفه بشارع البنفسج بالقرب من المركز التجاري " سوكو الطو" .

عملية التوقيف جاءت نتيجة استغلال معلومات دقيقة متوفرة حول هذا الشخص، والتي تؤكد تورطه رفقة اخرين في ترويج المخدرات القوية بالمدينة، ليتم وضع خطة محكمة مكنت من توقيفه رغم المقاومة التي بذلها رفقة الشخصين اللذان كانا برفقته .

عملية التفتيش أسفرت عن حجز 40 غرام من مخدر الكوكايين و قطع من مهدر الشيرا ومبلغ مالي مهم حصيلة عمليات البيع و أسلحة بيضاء من مختلف الاحجام و بخاخة غاز كريموجين و صاعق مهربائي و هواتف نقالة ، كما تم حجز سيارة نوع كولف 6 كانوا على متنها .

الموقوفون سيتم إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهم حول الموضوع باشراف مباشر من النيابة العامة المختصة .

وكان موقع "طنجاوي" قد كشف أن رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة قد قاد بنفسه، بمعية رئيس فرقة مكافحة المخدرات، عملية توقيف هذا العنصر الخطير، حيث لعب عامل السرية والمباغتة الذي لجأ إليه رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، وحسن اختياره للعناصر التي شاركته في تنفيذ العملية، لعب دورا حاسما في نجاحها، حيث حرص على اتخاذ جميع الترتيبات لتفادي تسريب التحضير لهاته العملية النوعية، إذ لا يستبعد أن تسقط التحقيقات الكثير من الرؤوس الكبيرة بالمدينة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@