الطنجاوي
أخر الأخبار

من ضمنها طنجة".. "سنطرال" تبحث عن تحديد ثمن عادل "للحليب" في لقاءات تشاورية بالعديد من المدن

طنجاوي

تلبية لمتطلبات زبنائها وتجاوبا مع انتظاراتهم، قررت شركة « سنطرال دانون » تنظيم حوارات تواصلية بمراكش، الدار البيضاء، طنجة، مكناس، ومدينة أخرى من اختيار الزبناء.

وقال منشور على الصفحة الرسمية للشركة " إيلا كاتظنو أنه خاص نقصو الثمن، نحسنو من نوعية منتوجاتنا وأشياء أخرى.. انظموا لينا في اللقاءات التشاورية، المنصة الرقمية و"الفايس بوك" باش تعبرو على رأيكم بكل حرية و نتوصلو إلى حل يرضي الجميع". 

وكشف رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دانون، إيمانويل فابر،  في وقت سابق، عن تعيين كورين بازينا لدي ديديير لامبلين ، في منصب الرئيس التنفيذي لشركة سينترال دانون.

وسيتولى هذا الشخص مهمة مرافقة فريق سنترال دانون لوضع الإستراتيجية الجديدة للشركة، والتي استهدفتها حملة المقاطعة منذ بضعة أشهر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دانون، في شريط فيديو، بث على الشبكات الاجتماعية "قررنا تعيين لديدييه لامبلين ، لمساعدتنا في تنظيم المشاورات التي التزمت بها الشركة، بهدف أن يكون الثمن عادلاً وسعر عادل ، مما يجعل من الممكن الوصول إلى سعر الحليب الطازج المبستر المركزي في المغرب بثمن معقول وفي نفس الوقت يحمي دخل الفلاحين".

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@