الطنجاوي
أخر الأخبار

اليعقوبي يجمع رجال السلطة بعمالة طنجة أصيلة لتنزيل مضامين خطاب العرش

طنجاوي
انتهى، قبل قليل، اجتماع انعقد بولاية الجهة ترأسه الوالي محمد اليعقوبي، وحضره رجال السلطة، بالنفوذ الترابي لعمالة طنجة أصيلة.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن الوالي اليعقوبي، أبلغ رؤساء الدوائر، والقياد، بتوجيهات وزارة الداخلية، وعلى رأسها تعليمات جلالة الملك، في خطاب العرش الأخير.

وخلال هذا اللقاء تطرق اليعقوبي إلى  الإجراءات المتعلقة بإطلاق المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بما يساير الرؤية الملكية القويمة الرامية إلى تعزيز وتجذير مكاسب هذا الورش التنموي المتميز وإعادة توجيه برامجه، وتصور وتنزيل صيغ جديدة من المبادرات المدرة للدخل والقادرة على توفير فرص الشغل. 

كما تطرق اليعقوبي إلى التدابير الهادفة إلى تعزيز إسهام وزارة الداخلية، رفقة باقي القطاعات المعنية، في الورش الواعد لإحداث "السجل الاجتماعي الموحد"، بما يمكن من إرساء معايير استحقاق دقيقة وموضوعية تؤسس لنظام استهداف ناجع وفعال قائم على رؤية واضحة للفئات المعنية، من أجل حسن استهدافها وتعزيز التناسق بين البرامج الاجتماعية، وبما يتيح أيضا تصور وتفعيل برامج دعم اجتماعي أكثر نجاعة وشفافية وإنصافا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@