أخر الأخبار

شخص يحتفظ بجثة شقيقه لمدة خمسة أشهر ليواصل تحصيل معاش تقاعده ببرشلونة


طنجاوي

قالت وسائل الإعلام المحلية الاسبانية  إن رجلا يبلغ من العمر 68 عاما احتفظ بجثة أخيه الأكبر المتوفى لمدة خمسة أشهر بنفس المنزل الذي كانا يقطنان به ليواصل تحصيل معاش تقاعده .

وأوضح نفس المصدر أن أحد الجيران أبلغ مصالح الأمن عن هذا الرجل بعد أن لاحظ اختفاء أخيه مشيرا إلى أن الشقيقين كانا يقطنان معا في شقة عائلية .

وقال الشخص عند استجوابه من طرف الشرطة إنه لا يعرف أي شيء عن شقيقه منذ عدة أشهر رغم أن الرائحة الكريهة لجثة أخيه التي كانت تنبعث من داخل الشقة هي من لفتت انتباه عناصر الشرطة التي قامت بإجراء تفتيش في مختلف أركان المنزل لتعثر في النهاية على جثة متحللة مغطاة بأغطية .

واعترف المتهم أن شقيقه توفي إثر حادث وقع له في شهر مارس الماضي ولأنه لم تكن لديه موارد مالية فإن معاش أخيه كان هو مصدر الدخل الوحيد الذي يمكن أن يستفيد منه .

وقد وجهت للرجل تهمة القتل وكذا تهمة النصب والاحتيال على مؤسسة الضمان الاجتماعي في انتظار ظهور نتائج التشريح الطبي وكذا التحقيق الذي فتح لتحديد ملابسات هذه القضية .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@