أخر الأخبار

مثير.. العدالة والتنمية تطالب بإلغاء عشرات الاتفاقيات التي وقعها إلياس العماري

طنجاوي
كل المؤشرات تفيد ان فريق العدالة والتنمية بمجلس جخة طنجة تطوان الحسيمة بصدد تغيير أسلوب اشتغاله بمجلس الجهة، وإعادة النظر في طبيعة علاقته مع إلياس العماري.
مصادر متطابقة كشفت لموقع "طنجاوي" أن نبيل الشليح رئيس فريق المصباح بمجلس الجهة، وجه رسالة لالياس العماري يطالبه فيها بإدراج مجموعة من النقاط في جدول أعمال دورة مجلس الجهة المرتقب عقدها يوم فاتح اكنوبر المقبل، ابرزها إعادة النظر في جميع الاتفاقيات التي وقعها الياس العماري، والتي بقيت مجمدة ولم يتم تفعيلها، وحسب ذات المصادر، فإن الامر يتعلق بعشرات الاتفاقيات والتي رصدت لها مبالغ مالية ضخمة من دون ان تجد طريقها للتنفيذ، حيث يرى فريق البيجيدي انه من الافضل رصد هاته المبالغ لفائدة وكالة تنفيذ مشاريع الجهة، وبرمجتها في إنجاز مشاريع تنموية واجتماعية.
الرسالة طالبت ايضا بإدراج نقطة تتعلق بمآل المشاريع التي برمجها مجلس الجهة من تشكيلع في شتنبر 2015، حيث تفيد جميع المعطيات ان معظمها لازال حبرا على ورق.
وترى مصادر الموقع، أن هاته المراسلة تندرج في سياق  تنفيذ مضامين البلاغ الشهير الصادر عن اليوم الدراسي المنظم من طرف فريق البيجيدي بمجلس الجهة، مؤكدة ان إدراج هاته النقاط في دورة أكتوبر تؤشر على رغبة العدالة في التصعيد وإحراج إلياس العماري، تحسبا لأي تغيير قد يحدث على مستوى رئاسة مجلس الجهة، في ظل حديث عن ترتيب العماري لعملية مغادرته منصبه الذي تحمله منذ 2015.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@