أخر الأخبار

مباراة برشلونة وخيرونا خارج الديار الإسبانية لأول مرة في تاريخ مسابقة الليغا

طنجاوي - محمد بنموسى
اقتربت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم من تنفيذ خطتها، بإقامة مباراة برشلونة حامل اللقب مع خيرونا في ميامي بالولايات المتحدة الامريكية .
وأكدت الرابطة يومع الثلاثاء تقدم برشلونة بطلب إلى الاتحاد الإسباني لخوض مباراته في الدوري المحلي خارج اسبانيا لأول مرة في تاريخ مسابقة الليغا ، حيث قالت في بيان لها  : ” تقدم برشلونة بطلب إلى الاتحاد الإسباني للعب مباراته امام خيرونا المقرر إقامتها في 26 يناير في استاد هارد روك في مدينة ميامي الأمريكية “ . 
و بحسب ما صرح به رئيس رابطة الدوري ، خافيير تيباس، فإن المباراة المذكورة ستلعب في الولايات المتحدة بنسبة 90 بالمئة ، مؤكدا أنه وحدها الأندية التي تتطوع للعب في الخارج ستفعل ذلك، وأن حاملي تذاكر المباريات سيسافرون مجانا لحضورها في الولايات المتحدة.
وتسعى رابطة الدوري الإسباني إلى منافسة جاذبية الدوري الإنكليزي الممتاز في آسيا وأميركا الشمالية ، بحيث اختارت التحالف مع "ريليفنت" منظم الكأس الدولية للأبطال التي تشارك فيها الأندية الاوروبية خلال جولاتها السنوية الاستعدادية للموسم الجديد.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@