أخر الأخبار

جهات نافذة بجماعة طنجة تضغط لطرد مسؤولين بشركة سيطا بوغاز

 

طنجاوي
تعيش شركة سيطا بوغاز، المكلفة بتدبير قطاع النظافة بمقاطعتي المدينة والسواني، غليانا كبيرا على مستوى الإدارة في الآونة الأخيرة. ويبدوا أن هناك ضغوطات قوية على الشركة لإقالة المدير وبعض كبار المسؤولين.
وأكدت مصادر متطابقة لموقع طنجاوي، أن هناك مؤشرات تؤكد توجه الشركة لتسريح المدير ورئيس قسم الموارد البشرية، ورئيس قسم الصحة والسلامة، إذ يرتقب وصول المدير العام لفرع سييطا بالمغرب قادما من الدار البيضاء لبحث ترتيبات هذا القرار خلال الساعات القادمة.
ووفق ذات المصادر، فإن الذراع النقابي للعدالة والتنمية، مدعومة بجهة نافذة داخل مجلس المدينة تضغط على الشركة لاتخاد قرارات طرد هؤلاء المسؤولين وذلك بسبب تحميلهم مسؤولية التساهل مع العمال لتأسيس فرع النقابة تابع للاتحاد المغربي للشغل منذ أيام، والذي شهد هجرة شبه كاملة من نقابة حزب العدالة و التنمية إلى الفرع النقابي الجديد.
هذه التطورات الخطيرة التي تعرفها شركة سيطا بوغاز تؤكد أن جهات داخل مجلس المدينة تابعة لحزب المصباح، تستغل سلطتها لاجبار الشركة على اتخاذ قرارات تخدم الذراع النقابي لذات الحزب، الامر الذي يفرض على وزارة الداخلية فتح تحقيق في هاته النازلة، وقطع الطريق على استغلال موقع المسؤولية لخدمة مصالح نقابية وسياسية..

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@