أخر الأخبار

ديربي الشمال : المرابط بين حتمية الإنتصار أو مقصلة الإقالة

طنجاوي - محمد بنموسى
يحتضن " مركب ابن بطوطة " بطنجة اليوم السبت بداية من الساعة السادسة مساءا ، قمة الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، والتي ستجمع بين بطل المغرب، إتحاد طنجة وجاره وغريمه المغرب التطواني في ديربي شمالي خالص . 
و يبحث ممثل عاصمة البوغاز عن تحقيق أول انتصار له يخلصه من الضغوطات المرافقة لانطلاقته المتواضعة ، بعد تعادلين حملا الشك لمعترك الفريق البطل ، حيث ستكون نتيجة التعادل أو الهزيمة بمثابة المقصلة التي ستطيح برأس ادريس المرابط، وستجعله خارج أسوار القلعة الزرقاء ، بعدما كان قريبا من الإقالة مباشرة بعد التعادل مع مولودية وجدة خلال الجولة السابقة . 
وسيدخل الفريق الطنجي اللقاء منقوصا من خدمات عدة لاعبين، خصوصا على مستوى الخط الخلفي ، حيث لايزال المدافع أيوب الخاليقي يعاني من الاصابة التي لحقته الأسبوع الماضي، بالمقابل تأكد رسميا غياب المدافع الآخر ، أيوب الجرفي بسبب الاصابة التي تعرض لها في حصة يوم أمس ، وهو ما سيجعل المدرب ادريس المرابط أمام ضرورة الإعتماد على المدافع الايفواري جوزي موهي الذي ارتكب خطأ فادحا في المباراة الماضية أمام ممثل عاصمة الشرق، وكان وراء هدف التقدم لأصحاب الأرض ، الى جانب الاعتماد على لاعب خط الوسط ، نعمان أعراب في مركز قلب الدفاع أو اعطاء الفرصة الأولى للمدافع الشاب بنعيسى بنعمار . 
بالمقابل سيستفيد فارس البوغاز من خدمات لاعبين مميزين ، يبقى على رأسهم عبد الكبير الوادي، الذي غاب عن اللقاء الماضي بسبب وعكة صحية ، الى جانب الوافدين الجديدين ، النجم محمد فوزير والظهير الأيمن محمد الحمامي ، حيث من المرتقب أن يقحمهما المدرب ادريس المرابط في التشكيلة الرسمية التي ستخوض نزال اليوم . 
للإشارة فإن رفاق العميد أسامة غريب يحتلون المركز التاسع في سلم الترتيب برصيد نقطتين ، فيما يتموقع الخصم التطواني في الرتبة الثالثة عشرة بدون رصيد بعد افتتاح موسمه بالهزيمة أمام أولمبيك خريبكة وتأجيل مباراته الثانية الى وقت لاحق .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@