أخر الأخبار

تعادل ثالث على التوالي لإتحاد طنجة يقرب المرابط من الرحيل

طنجاوي - محمد بنموسى
فشل فريق اتحاد طنجة بطل المغرب في النسخة الماضية ، في تحقيق أول انتصار له هذا الموسم، عندما اكتفى بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله أمام جاره وغريمه المغرب التطواني، في مباراة ديربي الشمال انتهت بينهما قبل لحظات على ارضية مركب " ابن بطوطة " لحساب قمة الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم .
ممثل عاصمة البوغاز سيطر على مجريات اللقاء، وأضاع مجموعة من المحاولات قبل أن يبتسم له الحظ في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، عندما تمكن الجناح عبد الكبير الوادي من تسجيل الهدف الهدف الأول من ضربة رأسية متقنة، بعد تبادل كروي رائع بينه وبين زميله أيوب الكعداوي . 
نفس الإيقاع استمر خلال الجولة الثانية، حيث كان الفريق الطنجي هو المسيطر لكن دون أن يترجم سيطرته الى اهداف ، ليأتي العقاب من رأسية اللاعب الشاب أيوب لكحل، الذي اهدى الحمامة البيضاء نقطة ثمينة بإدراكه لهدف التعادل في الدقيقة 69 . 
وبهذه النتيجة يكون بطل المغرب قد فشل لحدود اللحظة في تحقيق نتيجة الانتصار بعد مرور ثلاث جولات من بداية منافسات البطولة ، الأمر الذي جعله يتمركز في المركز الثامن برصيد 3 نقاط ، وهي الحصيلة التي جعلت ايام المدرب ادريس المرابط معدودة مع فارس البوغاز، اذ من المرتقب أن يتم الإستغناء عن خدماته بعد فشله في قيادة الفريق الى تحقيق نتائج ايجابية في حملة الدفاع عن لقب النسخة الماضية .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@