أخر الأخبار

غرفة الصيد البحري المتوسطية تطلق عملية توزيع الصناديق العازلة للحرارة على صيادي الناظور

طنجاوي
سيشهد ميناء الناظور، غدا الإثنين، عملية نوعية وغير مسبوقة، حيث ستقوم غرفة الصيد البحري المتوسطية بتوزيع 1032 صندوقا عازلا على جميع الصيادين بالمجان. ويأتي هذا المشروع، الذي تم بتمويل من الغرفة، في إطار استراتيجيتها الهادفة الى تأهيل قطاع الصيد البحري، ومواكبة المهنيين بجميع الموانئ الخاضعة لنفوذ الغرفة.
واستعدادا لهذا الحدث المهم، احتضنت مدينة الناظور طيلة الثلاث أيام الاخيرة، سلسلة من الاجتماعات، حضرها كل من مندوب الصيد البحري بالناظور، ومدير غرفة الصيد البحري المتوسطية، صاحبة المشروع، ومسؤولي المكتب الوطني للصيد، وممثلي الجمعيات المهنية، وأعضاء الغرفة المنتمين للناظور، خصصت لتدقيق آخر التريبات من أجل ان تمر عملية التوزيع في أحسن الظروف.
ولضمان الشفافية المطلقة لهاته العملية، عين يوسف بن جلون رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية لجنة لمعاينة الصناديق العازلة الموزعة على البحارة الصيادين، مهمتها التأكد من جودة الصناديق العازلة، ومدى مطابقتها للخصائص التقنية المنصوص عليها في دفتر التحملات المؤطر للصفقة التي فازت بها المبرمة مع شركة "ميفا إيكويبمنت". كما قامت اللجنة بزيارة لميناء الناظور فصد معاينة وصول الصناديق العازلة، التي تم استيرادها من إسبانيا، والتأكد من مطابقتها لجميع الشروط، ليتم توقيع محضر استلام شحنة الصناديق.
مصادر متطابقة، اكدت لموقع "طنجاوي"، ان توزيع هاته الصناديق مجانا على الصيادين سيساهم ولا شك في الرفع من القدرة التنافسية للمهنيين، وسيزيد من جودة المنتوج، وسيضمن وصوله للمستهلك في أحسن الظروف الصحية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@