أخر الأخبار

الريال يتلقى ضربة موجعة قبل يوم واحد من مواجهة جاره الأتليتكو

طنجاوي - محمد بنموسى
بعد صعقة الهزيمة القاسية أمام إشبيلية ، تلقى فريق ريال مدريد ضربة موجعة بتأكد غياب ظهيره الأيسر ، البرازيلي مارسيلو ، قبل يوم واحد من مواجهته القوية أمام جاره أتليتكو مدريد، لحساب قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم . 
النادي الملكي أصدر تقريرا طبيا خاصا حول الإصابة التي تعرض لها مارسيلو في مباراة إشبيلية الماضية ، والتي اضطر إلى الانسحاب منها في الدقيقة 79 من عمر الجولة الثانية، بسبب الآلام العضلية التي شعر بها على مستوى ساقه اليمنى. 
وذكر بطل أوروبا في تقريره أن اللاعب البرازيلي يشكو من إصابة في عضلات باطن ساقه اليمنى، وهو ما سيبعده عن الملاعب لثلاثة مباريات أمام كل من أتليتيكو مدريد، وسيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا، وألافيس في الدوري المحلي . 
وبهذا ينضم البرازيلي مارسيلو إلى لائحة اللاعبين المصابين ، بجانب الظهير الأيمن كارفخال والظهير الشاب ألفارو أودريوزولا بسبب الإصابة العضلية التي لاحقتهم ، وهو ما سيجبر المدرب لوبيتيجي على الإعتماد على الجناح الهجومي لوكاس فاسكيز  في مركز الظهير الأيمن، والمدافع ناتشو على الرواق الأيسر في مباراة ديربي مدريد أمام الروخي بلانكوس

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@