أخر الأخبار

بعد شهرين من وجودها.. أزيد من 80 % من الطنجاويين راضين عن خدمات "كريم"

طنجاوي - غزلان الحوزي
حظيت خدمات "كريم" بطنجة في يوليوز الأخير بترحيب واسع من لدن الطنجاوين، الذين يبحثون عن خدمات جديدة تبسط حياتهم اليومية، خاصة تلك المتعلقة بمجال النقل.
و باختيار طنجة لمد شبكتها بالمغرب، بعد الرباط والدارالبيضاء، استطاعت الشركة الرائدة حجز سيارة مع سائق أو ما يعرف بـVTC في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحقيق هدفها، فبعد مرور شهرين على وصولها، يمكن للسكان طلب طاكسي بواسطة بضع نقرات من خلال هواتفهم المحمولة، وهو ما لاقى إقبالا من طرف ما يعادل 80 % من زبناء "كريم".
و في أقل من 8 أسابيع، سجلت "كريم" بطنجة العديد من مئات طلبات الأشخاص الراغبين في الالتحاق بالشركة ليصبحوا “كباتنة”. 
هؤلاء السائقون، الذين أصبح عددهم يبلغ أزيد من مليون يقبضون رواتبهم من الشركة، ينقلون سنويا أزيد من 25 مليون شخص (أزيد من 300000 شخص بالمغرب) في أزيد من 120 مدينة و15 بلدا.
ولا تقدم الشركة لـ “كباتنتها”فقط فرص عمل متفرغة أو بدوام جزئي ، تولد دخلًا مستقرًا لأسر السائقين، ولكن "كريم" تتبع عملية صارمة لتوظيفهم، يجب على جميع “الكباتنة” المستقبليين اجتياز المقابلات والتدريب قبل القيادة ضمن طواقم "كريم"، التي ساهمت كريم حتى اليوم في خلق 2000 فرصة شغل وتعتزم إحداث 100000 فرص أخرى.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@