أخر الأخبار

الفرقة الوطنية للدرك تحقق في واقعة محاصرة دركيين من طرف ساكنة مدشر بوزان

طنجاوي - عبد الله الغول

باشرت الفرقة الوطنية للدرك الملكي بتحقيق في يخص محاصرة سكان دوار ظهر منقاش بوزان لدركيين داخل سيارتهما الخاصة ليلا، متهمين إياهما بابتزاز شكان الدوار. ونقلت جريدة الصباح، عن مصادرها، أن الفرقة الوطنية قد قامت بالاستماع إلى أعوان السلطة وخليفة قائد المنطقة ونائب رئيس الجماعة والشبان الذين قاموا بمحاصرة الدركيين.
وحسب ذات المصادر، فقد حاول عون سلطة دوار ظهر منقاش نفي التهمة الموجهة إلى الدركين، كما فعل مسؤول بجماعة بوقرة، حيث قام الاثنان باتهام أشخاص في الدوار بتحريض الشباب على محاصرة الدركيين، مؤكدين أن وجودهما في الدوار كان في إطار القيام بعملهما الروتيني.
ومن جهة أخرى تمسك شباب الدوار المذكور المتورطين في القضية ببراءتهم من ما اتهموا به، متشبتين باتهامهم للدركيين بابتزاز فلاحين بالدوار، وتحصيل مبالغ مالية منهم تتراوح ما بين ألف وألفين درهم. 
وفي نفس السياق، فإن الدوار المذكور تعمه موجة سخط و استياء كرد فعل على شهادات المسؤولين، الذين اعتبروها شهادات زور لتلفيق تهم لشباب الدوار. وذلك ما تضمنته عريضة للساكنة وجهت إلى جريدة الصباح إضافة إلى تواقيع اكثر من مئة شخص من ساكنة الدوار، الذين أكدوا أنه لم يتم الاعتداء على الدركيين أبدا و تم إطلاق سراحهم عند حضور القائد الإقليمي للدرك الملكي، وأن محاصرة الدركيين جاءت كرد فعل على ابتزازهم لساكنة وفلاحي الدوار.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@