أخر الأخبار

بالفيديو.. ريال مدريد يواصل إنطلاقته القوية مع سولاري ويضيف ال "سيلتا" لضحاياه

طنجاوي - محمد بنموسى 
واصل ريال مدريد صحوته الإيجابية مع مدربه الجديد سانتياغو سولاري ، عندما أطاح بمضيفه سيلتا فيغو بأربعة أهداف لاثنين، في المباراة التي انتهت بينهما قبل قليل على أرضية ملعب "بالايدوس" ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم. 
افتتح التسجيل للنادي الملكي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 23 ، قبل ان يعود نفس اللاعب ويحرز هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه، بمساعدة مدافع أصحاب الأرض، الذي عكس الكرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57 ، لكن سرعان ما تدارك سيلتا فيغو الموقف مقلصا الفارق، بواسطة اللاعب هوغو مالو في الدقيقة 61 ، قبل أن يعود الميرنغي ليوسع الفارق مرة أخرى في الدقيقة 83 عن طريق ركلة جزاء أحرزها القائد سيرجيو راموس . 
المد الهجومي للريال لم يتوقف عند هذا الحد بل تواصل ليضيف الهدف الرابع، الذي جاء بواسطة البديل داني سيبايوس في الدقيقة من الوقت بدل الضائع للمباراة ، وبالرغم من تسجيل أصحاب الأرض للهدف الثاني عبر اللاعب برايس منديس في الدقيقة 4+90، الا أن هدا الهدف لم يفسد فرحة كتيبة المدرب سانتياغو سولاري الذي كسب نقاط المباراة . 
وبهذا الانتصار الثمين ، ارتقى ريال مدريد الى المركز السادس برصيد 20 نقطة ، فيما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 14 نقطة بالمركز الرابع عشر .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@