أخر الأخبار

غدا سيتم التنصيب الرسمي لرؤساء مقاطعات مدينة طنجة الأربع

طنجاوي

حددت ولاية طنجة غدا الإثنين، على الساعة العاشرة صباحا، موعدا لانعقاد جلسات انتخاب رؤساء وأعضاء المكاتب المسيرة لمقاطعات المدينة الأربع. وعليه سينعقد اجتماع مجلس مقاطعة طنجة المدينة بمقر مجلس الجهة، ومقاطعة السواني بقصر البلدية، فيما سيحتضن المعهد العالي للسياحة اجتماع مجلس مقاطعة مغوغة، بينما سينعقد اجتماع مجلس مقاطعة بني مكادة بمقر المقاطعة.

اجتماعات الغد ستكون جلسات للتنصيب الرسمي لرؤساء المقاطعات بعد الاكتساح الانتخابي الذي حققه حزب العدالة والتنمية، وفوزه بالأغلبية المطلقة. وعطفا على هاته النتيجة فقد بات مؤكدا أن يتم انتخاب كل من محمد أفقير رئيسا لمقاطعة المدينة، أحمد الغرابي رئيسا للسواني، محمد بوزيدان رئيسا لمقاطعة مغوغة، ومحمد خيي رئيسا لمقاطعة بني مكادة.

في حين سيتم الكشف غدا عن أعضاء المكاتب المسيرة للمقاطعات، حيث تأكد لموقع "طنجاوي" أن حزب العدالة والتنمية يسير في اتجاه إشراك بعض المستشارين في عضوية مكاتب المقاطعات، وبصفة خاصة المنتمين منهم لحزب الاتحاد الدستوري، الحليف الوفي لحزب بنكيران، أما بمقاطعة مغوغة فقد صار شبه محسوم أن يتم الانفتاح على القائمة المستقلة بمقاطعة مغوغة، التي كان وكيلا لها عبد العزيز بن عزوز، رئيس المقاطعة المنتهية ولايته. ولم تستبعد مصادر الموقع أن يتم إشراك بعض المستشارين المنتمين للتجمع الوطني للأحرار بكل من مقاطعتي المدينة و السواني، وبصفة خاصة الذين عبروا عن رفضهم الانصياع لقرار حزب مزوار الذي طالب مستشاريه بالامتناع عن التصويت خلال جلسة انتخاب عمدة مدينة طنجة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@