أخر الأخبار

ريال مدريد يضع قدمه الأولى في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد ثلاثيته في مرمى ليغانيس

طنجاوي - محمد بنموسى
قطع فريق ريال مدريد شوطا كبيرا نحو دور الربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد إنتصاره الكبير على ضيفه ليغانيس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انتهت بين الفريقين قبل لحظات على أرضية ملعب " سانتياغو بيرنابيو " لحساب مواجهات ذهاب دور ال 16 من المسابقة .
ثلاثية النادي الملكي إستهلها القائد سيرجيو الراموس في اخر أنفاس الجولة الأولى، من ركلة جزاء ، قبل أن يضيف الجناح لوكاس فاسكويز الهدف الثاني في الدقيقة 68، مستغلا خطأ في التغطية الدفاعية للفريق الضيف ، فيما اختتم ثلاثية الريال النجم البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 77 من تسديدة رائعة .
وبهذه النتيجة يكون ريال مدريد قد ضرب عصفورين بحجر واحد ، وضع قدمه في الدور المقبل من المسابقة من جهة ، وخرج من دوامة النتائج السلبية التي لازمته في الفترة الأخيرة من جهة ثانية .   
يذكر أن هذه المواجهةعرفت الظهور الأول اللاعب ذو الأصول المغربية ، إبراهيم دياز ، بعد أيام قليلة فقط من التعاقد معه قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي ، حيث أشركه المدرب سانتياغو سولاري في الربع الساعة الأخيرة من المباراة بديلا للبرازيلي فينسيوس جونيور .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@