أخر الأخبار

برشلونة يطيح بغريمه ريال مدريد ويبلغ نهائي كأس ملك إسبانيا

طنجاوي - محمد بنموسى

بلغ فريق برشلونة نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا بعد فوزه الكبير على غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة في مباراة الكلاسيكو، التي إنتهت بينهما قبل لحظات على أرضية ملعب " سانتياغو بيرنابيو " ضمن إياب دور النصف النهائي . 

النادي الملكي تسيد أطوار المباراةؤ خصوصا خلال شوطها الأول، وأضاع سيلا من الهجمات السانحة للتسجيل ، ولأن من يضيع كثيرا يندم كثيرا ، فقد عاقب النادي الكتالوني أصحاب الأرض في الشوط الثاني، محرزا ثلاثة أهداف ، إستهلها المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 50 ، مستغلا تمريرة حاسمة من زميله ديمبيلي ، تبعه الهدف الثاني بواسطة مدافع الريال ، رفائيل فاران عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 69 , قبل أن يختتم نجم اللقاء ، سواريز ثلاثية البلاوغرانا في الدقيقة 73 من ضربة جزاء تسبب فيها البرازيلي كاسيميرو . 

وبهذه النتيجة الكبيرة ، يكون حامل لقب النسخة الماضية قد بلغ المباراة النهائية بمجموع 4 أهداف لواحد، بعد إحتساب لقائي الذهاب والإياب ، في إنتظار معرفة هوية الخصم الذي سيرافق برشلونة للنزال النهائي بين فالينسيا وريال بيتيس .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@