أخر الأخبار

إقبال كبير على تذاكر مباراة المغرب والأرجنتين بطنجة

طنجاوي - محمد بنموسى

شهدت نقاط بين تذاكر المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي ونظيره الأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل ، بملعب طنجة الكبير " إبن بطوطة " ، إقبالا كبيرا من طرف الجماهير الراغبة في حضور هذا اللقاء الكروي المهم وذلك خلال ساعات فقط من إنطلاق عملية بيع التذاكر . 
وحجت الجماهير الطنجاوية بكثرة صباح اليوم الإثنين إلى شبابيك مركب " إبن بطوطة ", حيث قامت بإقتناء تذاكر مباراة الأسود وراقصي التانغو ، رغبة منها في مشاهدة نجوما عالميين مباشرة من أرضية الملعب ، يبقى على رأسهم الأسطورة ، ليونيل ميسي ، قائد برشلونة الإسباني .
وستسمر عملية بيع التذاكر إلى غاية يوم المباراة المذكورة ، حيث طرحت اللجنة المنطمة 45 الف تذكرة ، وهو ما يعد بحضور جماهيري غفير سيخطي جنبات ملعب " إبن بطوطة " كما عودتنا الجماهير الطنجاوية في مثل هذه المناسبات العالمية . 
يذكر أن كتيبة رونار ستواجه السبت منتخب المالاوي لحساب الجولة السادسة والأخيرة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها بمصر شهر يونيو المقبل ، قبل أن تحط الرحال بعروس الشمال ، طنجة، لمواجهة وديا الأرجنتين يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري بداية من الساعة الثامنة مساءا .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@