أخر الأخبار

بلطجة واعتداء.. نائبة رئيس مقاطعة بطنجة في قلب فضيحة مدوية (فيديو)

طنجاوي

أقدمت فاطمة الرطيطبي، نائبة رئيس مقاطعة مغوغة، والقيادية بنقابة الاتحاد الوطني للشغل، بطنجة، على التهجم على محل لغسل السيارات.
ووثق مقطع فيديو حصل عليه "طنجاوي" اقتحامها للمحل المذكور، وهي في حالة هستيرية،  وشروعها في الاعتداء على شاب، يدعى عزيز جماعي،  يشتغل بذات المحل، وسط ذهول الجميع، بل وصل الامر بها حد تخريب تجهيزات المحل، وكادت أن تتسبب في تهشيم زجاج سيارة أحد زبناء المحل،  ولولا تدخل المستخدمين لحدثت كارثة، بسبب حالة الهيجان التي كانت عليها الزعيمة السياسية والنقابية بمدينة طنجة.
هذا الاسلوب البلطجي قوبل باستنكار كل من عاين الواقعة، حيث عابوا على سيدة تنتمي لحزب العدالة والتنمية وتتحمل مسؤولية نائب رئيس مقاطعة، وهي الكاتبة الاقليمية لنقابة الاتحاد الوطني للشغل، الذراع النقابي للبيجيدي، أن تقوم بمثل هذا السلوك الارعن، حيث أنها كان يفترض فيها ان تقتدي بالاخلاق التي يرفعهاحزبها شعارا لحصد الاصوات، وكان عليها ان تسلك الطرق القانونية في مواجهة هذا الشاب في حالة أي نزاع بينهما.
وحسب مصادر متطابقة، فإن حالة الهيجان التي كانت عليها الرطيطبي، مردها إلى اتهامها الشاب عزيز جماعي بشن "حملة" ضد نقابتها، من خلال تحريض عمال شركة "أوطاسا" لنقل العمال بطنجة، على الاحتجاج يوم الأحد (17 مارس)، خلال لقاء أقامته نقابة الاتحاد الوطني للشغل، الذراع النقابي لحزب العدالة والتنمية بحضور محمد يتيم، وزير التشغيل والتكوين المهني، لتوقيع اتفاقية جماعية بين هذه الأخيرة والشركة، أخذا بعين الاعتبار أن الشاب موضوع الاعتداء كان مستخدما سابقا بشركة أوطاسا، وتم فصله منها بضغط من نقابة البيجيدي. 
لكن العارفين بحقيقة الامور، يؤكدون أن السبب الحقيقي وراء الاعتداء، يعرفه جيدا كل من السيندي والشاب المعتدى عليه والرطيطبي، وأن إفشال لقاء الوزير ما هو إلا النقطة التي أفاضت الكأس.
وعلم "طنجاوي" أن الشاب المعتدى عليه سيقدم شكاية في الموضوع لدى النيابة العامة في مواجهة الرطيطبي.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@