أخر الأخبار

بالفيديو.. سعد الدين العثماني يتهرب من التعليق على حالة الاحتقان بجماعة طنجة

طنجاوي - يوسف الحايك

رفض سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة التعليق على حالة التقاطب السياسي الذي تعرفه مدينة طنجة على مستوى تدبير المجلس الجماعي بالمدينة.
وتهرب العثماني أمس الأحد (12 ماي) من الإجابة عن سؤال لـ"طنجاوي" حول الوضع السياسي بالمدينة، خلال إدلائه بتصريح صحافي على هامش اللقاء الذي أقامته مؤسسة بيت الصحافة ضمن برنامج لقاءاتها الرمضانية. 
وتعيش جماعة طنجة منذ أشهر على صفيح ساخن، بسبب حالة الاحتقان والاتهامات المتبادلة بين حزب العدالة والتنمية، الذي يقود المجلس، والأحزاب المشكلة للمعارضة من داخل الجماعة.

وعلى صعيد متصل، انتقد عمر مورو، المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة أصيلة، وعضو المكتب السياسي للحزب، ما وصفها بـ"اختلالات كبيرة في الوضع السياسي بطنجة".

ونبه مورو الذي كان يتحدث أول أمس السبت (11 ماي)، خلال لقاء لشبيبة حزبه بطنجة إلى ما تعيشه المدينة من "ركود سياسي واقتصادي وغياب رؤية واضحة وتوجه عام حول تسيير المدينة"، موضحا أنه ومنذ أربع سنوات هناك "نكسة وتراجع".

ورأى مورو أن هناك "غيابا للمفهوم التشاركي من طرف حزب العدالة والتنمية، مشيرا إلى ما وصفها بـ"أزمة حقيقية تعيشها المدينة خلال ستة أشهر الأخيرة" على مستوى عمل جماعة طنجة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@