أخر الأخبار

العمدة العبدلاوي يمتنع عن توقيع رخصة إنجاز مرآب تحت أرضي بحدائق المندوبية!.

طنجاوي

علم موقع "طنجاوي" أن عمدة طنجة البشير العبدلاوي، رفض توقيع رخصة الشروع في أشغال إنجاز مرآب تحت أرضي لفائدة شركة "صوماجيك"، المندرج ضمن مشروع طنجة الكبرى،حيث لازال يحتفظ بها داخل أدراج مكتبه دون أن يعطي أي مبررات للشركة المعنية.

مصادر متطابقة أكدت ل"طنجاوي" أن رفض العمدة توقيع هاته الرخصة الهدف منه ربح الوقت على أمل ان يتحمل الوالي مهيدية مسؤولية إعطاء الأوامر لشركة صوماجيك دون الحاجة لترخيص الجماعة، وذلك حتى يتجنب الإخوان في حزب العدالة والتنمية اي حرج في الموضوع، خاصة وان مسؤولي الحزب لازالوا لم يحسموا بعد قرارهم من هذا الملف الحارق، وانهم بصدد حساب الربح والخسارة من أي موقف سيتخذونه.

وسجلت ذات المصادر، ان مراسلة محمد خيي لوزير الثقافة يطالبه فيها بتسريع الاجراءات الاجراءات لتسجيل معلمة حدائق المندوبية بطنجة ضمن التراث الوطني، من أجل تأمين تدخل الوزارة المعنية وفق القوانين الجاري بها العمل للمساهمة في حماية الحدائق وتأهليها، تكشف أسلوب اللعب على الحبلين، الذي يتقنه حزب العدالة والتنمية جيدا، فمن جهة الظهور بمظهر المدافع عن المشروع من داخل مؤسسة مجلس المدينة، ومن جهة ثانية توظيف الحزب للتعبير عن رفضه المساس بحدائق المندوبية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@