أخر الأخبار

قالت إنها "مغلوطة".. ولاية أمن طنجة تكشف حقيقة حرق شخص في غابة "الراهراه"

طنجاوي - يوسف الحايك

تفاعلت ولاية أمن طنجة مع تداول بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لصورة تظهر مهاجرين افارقة متجمهرين حول شخص بغابة الرهراه وعليها تعليقات وتدوينات تفيد بأنهم "كانوا يستعدون لجمع الحطب وإحراقه". 

ووصفت ولاية الأمن في بلاغ تكذيبي لها هذه المعلومات بكونها "غير صحيحة ومغلوطة".

وبينت الجهة الأمنية ذاتها أن تلك الصورة المتداولة تتعلق بتدخل أمني قامت به مصالح أمن طنجة نهاية الاسبوع المنصرم، بالغابة المذكورة وتمكنت من توقيف تلاثة أشخاص يشكلون عصابة متخصصة في اعتراض سبيل المهاجرين الافارقة بغابة الرهراه وتعريضهم للسرقة والضرب، والجرح بالسلاح الأبيض.

وأوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بثلاثة أشخاص من بينهم المعني كانوا يترصدون للمهاجرين جنوب الصحراء المرشحين للهجرة السرية ويعرضونهم للسرقة والضرب بسلاح أبيض وسرقة مابحوزتهم بغابة الرهراه ومنطقة بوخالف، حيث تمت احالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية قصد البحث معهم حول المنسوب اليهم وتقديمهم للعدالة .

و أكد المصدر نفسه على أن الشخص الظاهر في الصورة من بين الأشخاص الموقوفين والذي أثناء مطاردته داخل الغابة وفراره من الشرطة صادف تواجد المعنيين بالمكان المذكور الذين تجمهروا حوله، حيث تم توقيفه دون أي إيذاء من المعنيين بالأمر.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@